مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يستقبل وفداً من إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة

Sharja 02

 

عمان، (08/03/2015) استقبل مركز الملك عبد الله الثاني للتميز مؤخراً وفداً من إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة (جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي)، وذلك للإطلاع على تجربة المركز في نشر مفاهيم التميز ونموذج التميز المؤسسي لما له من أثر في تطوير القطاع الخاص في المملكة.
وجاءت هذه الزيارة في إطار التواصل وتبادل الخبرات والمعلومات لتطبيق أفضل الممارسات بين المؤسسات وجوائز التميز، وخاصة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي وهي إحدى مبادرات غرفة الشارقة في دعم القطاع الخاص في الإمارة.
واطّلَع الوفد كذلك على إدارة المركز والجوائز التي يديرها المركز بشكل عام وجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاع الخاص بشكل خاص والخدمات التي يقدمها المركز لبحث سبل التعاون والتنسيق وإمكانية تبادل الخبرات بين الطرفين على المدى القريب والبعيد.
من جهتها، وضحت السيدة ياسرة غوشة المدير التنفيذي في مركز الملك عبد الله الثاني للتميز بقولها "تصب مثل هذه الزيارات المتبادلة في خدمة الجمهور، حيث تقود عملية الاطلاع المتبادل على التجارب الأخرى إلى الخروج بجملة ممارسات مهنية فعالة تخدم القطاع الخدماتي وتعمل على تطوريه باستمرار".
وأشادت بدورها بهذه الخطوة التي تقوي وتعزز العلاقات الثنائية وتثري تجربة الطرفين بالخبرات المتبادلة لتحقيق أهداف التنمية الإدارية في القطاع الخاص.

 

Sharja 03