الأمير فيصل بن الحسين يترأس اجتماع مجلس أمناء مركز الملك عبد الله الثاني للتميز

 

 

عمان، (26/11/2014) ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبد الله الثاني للتميز أمس اجتماعاً لمجلس الأمناء لمناقشة أهم المستجدات المتعلقة بالمركز والجوائز التي يديرها.

وفي بداية الإجتماع تم استعراض خطة عمل وبرامج المركز المرتبطة بالخطة الإستراتيجية، كما أكد سمو الامير على أهمية برامج التدريب والتوعية مع ضرورة إجراء دراسة لمعرفة مدى استفادة الجهات المشاركة من هذه البرامج، وتمت الموافقة على تعديلات التعليمات الداخلية والمالية للمركز.

ثم قدم السيد محمد الكركي، الشريك في شركة إيرنست ويونغ مدققي حسابات المركز عرضاً حول الأداء المالي للمركز وعرض ميزانية عام (2013).

ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والتي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. يهدف مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إلى نشر ثقافةالتميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/أطر التميز ومعايير التقييم المبنيةعلى أفضل الممارسات الدولية، تقييم أداء المؤسسات، إدارة جوائز الملك عبد اللهالثاني للتميز ونشر التميز في القطاعين العام والخاص، المؤسسات غير الربحيةوالمؤسسات غير الحكومية.