مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يستضيف دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة

 

عمان، (15/4/2014) إستضاف مركز الملك عبد الله الثاني للتميز اليوم دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة رئيس مجلس الأعيان، ليتحدث حول "الإدارة الحكومية ... بين الماضي والحاضر" في معهد الادارة العامة، وبحضور معالي الأستاذ شريف الزعبي نائب رئيس مجلس أمناء المركز، ومعالي الدكتور خليف الخوالدة وزير تطوير القطاع العام، عضو مجلس أمناء المركز.

تهدف هذه الجلسة التي تحدث بها دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة عن التغييرات في آليات وأنظمة الإدارة الحكومية على مدى السنوات الماضية والتي شارك فيها كبار موظفي القطاع العام من أمناء عامين الوزارات ومدراء المؤسسات الحكومية، إلى لتطوير وإثراء خبرات الإدارة الحكومية بكافة درجاتها لتعزيز القدرات مما ينعكس بشكل كبير على تحسين الأداء الحكومي، ومن هذا المنطلق ولتحقيق أهداف المركز المتمثلة بنشر ثقافة التميز، تأتي هذه الندوة كمقدمة لسلسلة ندوات نقاشية سينظمها المركز مع شخصيات لها خبرة طويل في مجال الإدارة الحكومية بما يسهم في نقل الخبرات والمعارف الضمنية الموجودة لديهم ونشرها إلى جميع قيادات موظفي القطاع العام للإستفادة منها ولضمان تحقيق الإصلاح المطلوب في القطاع العام.

 ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والتي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. يهدف مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/ أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، تقييم أداء المؤسسات، إدارة جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز ونشر التميز في القطاعين العام والخاص، المؤسسات غير الربحية والمؤسسات غير الحكومية.