اتفاقية تعاون بين مركز الملك عبدالله الثاني للتميز و"شركة أدوية الحكمة"

Hekma 02

 

عمّان, (كانون الثاني 2017) وقعت "شركة أدوية الحكمة" اتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز تقدم بموجبها رعايتها المادية للمركز لتغطية جزء من تكاليف حفل توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز للدورة القادمة.

وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعها عن "شركة أدوية الحكمة"، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية السيدة هنا دروزة رمضان، وعن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز المدير التنفيذي بالوكالة السيد أسامة ابوسليم، انطلاقاً من الرغبة المشتركة لدى الطرفين بنشر ثقافة التميز، حيث أن "شركة أدوية الحكمة" من المؤسسات المعروفة بدورها الوطني والمجتمعي من خلال دعم النشاطات والمشاريع الخيرية المختلفة.

وأعرب السيد أسامة أبو سليم عن سعادة المركز بتوطيد علاقات التعاون مع شركة عريقة مثل "شركة أدوية الحكمة"، وأن الشراكة بين الطرفين ستبدأ بتوقيع هذه الاتفاقية وستستمر في المستقبل حيث سنقوم بفتح أبواب جديدة ومتنوعة للتعاون، هذا ونفتخر بهذه الشراكة حيث أن "شركة أدوية الحكمة" هي شركة أردنية انتشرت محلياً وإقليمياً ودولياً مما جعلها بمصاف الشركات الكبرى.

ومن جانبها، قالت السيدة هنا دروزة رمضان: "إننا نفتخر بتأسيس هذه الشراكة النوعية مع مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والتي سنتمكن من خلالها من المساهمة في تكريم المتميزين من أبناء وطننا والذين يستحقون منا كل تقدير" وأضافت: "ونحن على استعداد دائم لدعم ومؤازرة مثل هذه المؤسسات الوطنية التي نلمس جميعاً الأثر الكبير لإنجازاتها على أرض الواقع".

ويذكر أن "شركة أدوية الحكمة" هي مجموعة شركات دوائية سريعة النمو، تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق مجموعة متنوعة من المستحضرات الصيدلانية، الجنيسة منها وذات براءة الاختراع. تتمحور عمليات وأعمال المجموعة حول ثلاثة قطاعات، هي الأدوية الجنيسة والأدوية ذات العلامات التجارية المسجلة وأدوية المحاقين، والموزعة على مناطق جغرافية متعددة تضمّ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعدّ من الشركات الرائدة في هذا السوق، إضافة إلى أسواق الولايات المتحدة وأوروبا. ويبلغ عدد موظفي مجموعة شركات أدوية الحكمة حالياً أكثر من 8,500 موظفٍ حول العالم.


ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز والذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والتي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. يهدف المركز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية وتقييم أداء المؤسسات وإدارة جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز ونشر التميز في القطاعين العام والخاص، وقطاع المؤسسات غير الربحية والمؤسسات غير الحكومية.