دولة الدكتور فايز الطراونة مندوباً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين يكرم أعضاء هيئة مقيمي جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز

pic

 

 

 

عمان، (25/5/2016) مندوباً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبد الله الثاني للتميز رعى دولة الدكتور فايز الطراونة حفل عشاء أقامه مركز الملك عبد الله الثاني للتميز، بهدف تكريم أعضاء هيئة المقيمين والذين كان لهم الدور الفاعل في إنجاح جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز في دورتها الأخيرة، والإسهام في تمكين المركز من تحقيق أهدافه المتمثلة بنشر ثقافة التميز والارتقاء بأداء مؤسساتنا الوطنية وصولاً إلى أردن أكثر تنافسية عالمياً.

وقد حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس أمناء المركز وعدد من رؤساء مجالس إدارة وتحرير الصحف الأردنية إضافة إلى عدد من شركاء المركز وعدد من الإعلاميين والصحفيين وأعضاء هيئة المقيمين.

ورحبت المدير التنفيذي للمركز السيدة ياسرة غوشة بدولة الدكتور فايز الطراونة والحضور الكريم، وبدورها ألقت كلمة مركز الملك عبد الله الثاني للتميز، كما ألقى دولة الدكتور فايز الطراونة نائب رئيس مجلس أمناء المركز كلمة أكد فيها على أهمية دور شركاء المركز وأعضاء هيئة المقيمين في المساهمة في تحقيق أهداف المركز،

وأهمية الدور الذي يقع عليهم في العملية التقييمية وإعداد التقارير التقييمية وفق الأسس العالمية التي يتبناها المركز، والتي تساعد المؤسسات على التعرف على نقاط القوة وفرص التحسين لديها.

وأشار دولته إلى أهمية القيادة والإدارة الناجحة في وصول المؤسسة إلى التميز والاستمرارية بذلك بعيداً عن اعتبار المشاركة في الجائزة لغايات الحصول على تكريم وليس للتطوير والتحسين، باعتبار أن التميز عملية تحديث مستمرة ديناميكية لا تعرف التوقف في زمن تسارع تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن دور مركز الملك عبد الله للتميز هو دور تكاملي مع الجهات الحكومية كآداة قياس محايدة ومنفصلة تهدف إلى ضمان استمرارية وحيادية التقييم، لتمكين المؤسسات من مراجعة وتقييم خطاها على طريق الإصلاح والتطوير.

كما توجه دولة الدكتور فايز الطراونة اثناء كلمته بتهنئة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة الذكرى السبعين لاستقلال المملكة وبمئوية الثورة العربية الكبرى، واستذكر الكفاح المشرق والانجاز العظيم الذي قدمه الهاشميون منذ إطلاق الرصاصة الأولى، وحتى يومنا هذا.

ومن جانبها أعربت السيدة ياسرة غوشة عن أهمية الدور الذي يقوم به المقيمون في تحديد من حقق الدرجة الأعلى من التميز بالأداء وتحسين الخدمات، وأنهم شركاء المركز في إنجاح عملية التقييم وإكمال مسيرة التميز في جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز.