مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يرعى إفطار خيري للأيتام خلال أيام الشهر الفضيل

Aytam 

عمان، (تموز 2015) أقام مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إفطاراً خيرياً لنحو 120 يتيم في الخيمة الرمضانية التي تقيمها جمعية إبداع الخيرية، وذلك جزء من برنامجه للمسؤولية المجتمعية والالتزام المستمر نحو دعم مؤسسات المجتمع المحلي.

وشارك موظفو المركز في الإفطار الخيري، وساهموا برسم البسمة على وجوه الأيتام وقضاء وقت ممتع معهم، كما حظي الأيتام بوقت مسلي وأجواء تفاعلية، حيث اتيحت لهم فرصة للتعرف على بعضهم البعض ومشاركة بعضهم الاحاديث والأفكار، وبعد وجبة الإفطار قام موظفي المركز بتوزيع هدايا تذكارية لهم.

ويسعى مركز الملك عبد الله الثاني للتميز إلى الانخراط باستمرار في برامج المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لهذا المفهموم، قام المركز بإضافة معيار خاص بالمسؤولية المجتمعية ضمن معايير جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز.

ويواظب المركز على إقامة مبادرات اجتماعية تخدم المجتمع المحلي وتعزز الحس الاجتماعي لدى الأفراد، حيث قام بالتعاون مع بنك الدم الوطني بإطلاق حملة للتبرع بالدم لموظفيه وموظفي الشركات الموجودة في مجمع الأعمال، كما وقام المركز بعقد دورات تدريبية مجانية بعنوان "كفاءة استخدام المياه والطاقة"، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (برنامج إدارة)، ومركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاثبحضور موظفي الوزارات والمؤسسات المشاركة في جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاعين العام والخاص.