Orange الأردن تحصل على شهادة الاعتراف بالتميز

Recognized for Excellence

  من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

 

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شهادة الاعتراف بالتميز لشركة Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن، لتكون بذلك أول شركة اتصالات أردنية تحصل على هذه الشهادة على مستوى القطاع المحلي وثاني شركة على مستوى المملكة. حيث قام المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور ابراهيم الروابدة بتسليم الشهادة لرئيس التنفيذي للشركة Orange الأردن، تيري ماريني، وذلك خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة.

من جانبه قال الروابدة ان الحصول الشركة على شهادة الاعتراف بالتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM جاء نتيجة التزامها بتطبيق معايير عالية للتميز كون نموذج ومعايير المؤسسة الأوروبية تستند الى أفضل الممارسات الدولية تمثلت بتركيز الشركة على إضافة قيمة لصالح المتعاملين وبناء مستقبل مستدام وعملت على تنمية القدرة المؤسسية وتسخير الإبداع والابتكار وأوجدت قيادة تتمتع رؤية واضحة وقادرة على الإلهام  لتحقيقها وتميزت بمرونة الإدارة  وسرعة التكيف مع التغيير الخارجية وعمدت الى النجاح من خلال مواهب وقدرات موظفي الشركة وإستدامة تحقيق النتائج  على المستوى المؤسسي. وبين أن  Orange الأردن حصلت على مستوى 4 نجوم ضمن تقييم الاعتراف بالتميز، مؤكدا ان Orange الأردن بهذا التقدير أضحت في مصاف المؤسسة العالمية التي يعتبر التميز نبراسا لعملها.

ومن جانبه بين ماريني أن الحصول على هذا التقدير الهام يؤكد مدى الالتزام الداخلي في الشركة بمعايير التميّز العالمية، لافتا ان هذه الشهادة تثبت بأن Orange الأردن شركة ذات أداء عالٍ تمتلك القدرة على قيادة عمليات التغيير والممارسات الإدارية الجيدة، والقدرة على اغتنام الفرص المتاحة، ومجابهة التحديات الماثلة أمامها، والتجاوب السريع معها بالكفاءة والفعالية المطلوبة.

واضافت مديرة اداره الجودة وتجربة الزبائن نسرين أبو هدبة أن  الحصول على شهادة الاعتراف بالتميز R4E يعد تتويجاً للجهود المبذولة في رحلة التميز التي تؤمن بها Orange الأردن، كما ويعتبر ذلك إنجازاً كبيراً تفتخر به Orange الأردن، مؤكدة بأن ذلك يشكل حافزاً قوياً للشركة  للاستمرار في مسيرة العطاء والتميز في تقديم أفضل المنتجات و الخدمات للمتعاملين وتعزيز قدرتها التنافسية بين الشركات.



عدد المشاهدات :