مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يمنح شهادة الاعتراف بالتميّز لشركة السمرا لتوليد الكهرباء

 

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) شركة السمرا لتوليد الكهرباء شهادة الاعتراف بالتميّز بمستوى اربع نجوم، وبذلك تعتبر اول شركة اردنية عاملة في مجال الطاقة ورابع شركة أردنية تحصل على هذه الشهادة من قبل المركز.

وقال المدير التنفيذي للمركز الدكتور ابراهيم الروابدة أن شركة السمرا لها بصمة ريادية في قطاع الطاقة محليا وإقليميا ودوليا ومساهم رئيس في صناعة تميّز الأردن في هذا القطاع من خلال نخبة من الخبراء والفنيين المتميزين الذين نفذوا مشاريع متميزة وحققت نتائج متميزة. وان حصولها على الشهادة هو دليل بأنها قد عملت على إضافة قيمة لصالح المتعاملين معها بصورة مستمرة ومنتظمة من خلال تفهم وتوقع وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم وأثبتت ان لديها القدرة على اغتنام الفرص المتاحة ومجابهة التحديات الماثلة امامها في الأسواق المحلية والدولية وسرعة التجاوب معها بالكفاءة والفاعلية المطلوبة.

  وأضاف وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة الى ان حصول شركة السمرا على شهادة الاعتراف بالتميز  يعد حافزا للقطاع نحو المزيد من العطاء والانجاز، مشيدا بأداء شركة السمرا والعاملين فيها.

من جانبه اشاد رئيس مجلس إدارة شركة السمرا المهندس امجد الرواشدة، بأداء العاملين في الشركة وبدورهم المهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي يسجل للشركة، مؤكدا ان رحلة التميز رحلة طويلة تحتاج الى تعاون مستمر بين الكفاءات العاملة في القطاع.


كما أوضح مدير عام شركة السمرا لتوليد الكهرباء الدكتور سفيان البطاينة، ان الشركة ستعمل على تحقيق الرؤية الملكية السامية لأردن متميز واقتصاد منتج والمساهمة الفاعلة في تنفيذ وتفعيل استراتيجية قطاع الطاقة ورؤية التحديث الاقتصادي.

وفي نهاية اللقاء قام المدير التنفيذي للمركز الدكتور إبراهيم الروابدة وبحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة بتسليم الشهادة لمدير عام الشركة الدكتور سفيان البطاينة.



عدد المشاهدات :